رسالة الخطأ

Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home/rahafat/public_html/rahaf/includes/menu.inc).
عربية

بكفاءة مهنية، وقدرة دائمة على تطوير أدواتها التدريبية والاستشارية، استطاعت المدرّبة "رهف تسابحجي" أن تكوّن أسلوبها الخاص في عالم التنمية البشرية، لتساعد المتدربين على تحقيق النجاح في مجالات الحياة المتنوعة.
رهف تسابحجي خريجة جامعة أوريغن الولايات المتحدة الأمريكية

مدربة متقدمة و استشارية معتمدة من عدة جهات ISBM ،OLTO ، GATC ، IATC
منذ حوالي 10 سنوات بدأت العمل كمدربة متقدمة واستشارية في التنمية البشرية والدراسات النفسية الاجتماعية،

والتخصص بالمجالات النفسية في عالم الأعمال.
و التعمق بمواضيع التنمية البشرية والنفسية، وبتطبيق عدد من التقنيات، كما استنتجت أخرى تلائم مجتمعنا.

وعن رسالتها والأنواع التدريبية التي تقدمها، تقول: «على الإنسان أن يكون متفائلاً في الحياة لينجز ويبدع، ويضع نصب عينيه هدفاً يسعى إلى تحقيقه، ويبني رسالته في الحياة وفق أهداف قصيرة وطويلة الأمد، لتكون له بصمة مفيدة للمجتمع، ولكل منا دور في الحياة خلق من أجله، ورسالتي صناعة الإنسان المبدع، ومساعدته ليكون خلاقاً، وأحياناً تكون السعادة أمام عينيه ولا يراها بسبب هموم الحياة التي تحجبها عنه، وأسعى إلى المساهمة في بناء جيل قادر على القيام بدوره الحضاري وخدمة الإنسانية، وأفخر بمشاركة المتدربين والمستفيدين من استشاراتي التدريبية فرحة النجاح، سواء أكانوا أفراداً أم مؤسسات، وبرأيي هناك أساسيات في العمل، وهي: القدرة، والكفاءة المهنية، والأمانة.

وفي مجال الأعمال تقدم مجموعة من البرامج التدريبية في مجال المبيعات، والتنسيق الإداري، والسكرتارية، وكيفية العمل كفريق، وحلّ المشكلات، وإدارة ضغوط العمل، الأثر النفسي في عالم الأعمال ،
تركز على الجوانب النفسية للموظفين وتحسينها ليكون إنتاجهم أفضل.

وقدمت الحقائب التدريبية لعدد من الشركات والوزارات الحكومية والجامعات والجمعيات التنموية والمدارس على مساحة الوطن العربي ، إلى جانب التدريب عبر القاعات الصوتية بالشبكة العنكبوتية، وبرنامج مهارات التواصل عبر وساائل التواصل الاجتماعي .
وحصلت مؤخراً على المركز الثالث في مسابقة "مدرب المستقبل" من قبل شركة "الإبداع الخليجي" على الرغم ووجود منافسين مشهورين على مستوى العالم من دول عديدة، و تقول :" أن بلادنا العربية أحوج ما تكون إلى التنمية، وهذه المسابقات تمثل مؤشراً لوجود قامات تنهض بمجال التدريب والتنمية" .
لها عدة مشاركات تلفزيزنية و اذاعية في عدة برامج.
و قد أعدت و صورت مؤخرا برنامجاً تلفزيونياً أُعد بطريقة مبتكرة بعنوان(أسرار الجذب بين الرجل و المرأة ).